أعلان الهيدر

للنشر في مدونة محكمة النقد يرجى إرسال المادة مرفقة بالصورة على العنوان الآتي :
lagrahocine@gmail.com
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن توجهات وآراء أصحابها فقط، و لا تعبر بالضرورة عن الموقع أو القائمين عليه ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك.

السبت، 25 أبريل 2015

الرئيسية .... ازرعي الدنيا في قلبي .... للشاعر الجزائري / منير راجي

.... ازرعي الدنيا في قلبي .... للشاعر الجزائري / منير راجي

...... ازرعي الدنيا في قلبي ....
للشاعر الجزائري / منير راجي

ازرعي في قلبي عطرا
فمنذ عصور
لم تنتش ارضي
بذورا و لا ورودا ...
ازرعي في قلبي سمفونية
فمنذ أحقاب
لم أسمع تغريدة عصفورة
و لا صدى أغنية...

اسكني قلبي
كما تسكن الروح في الجسد
و استريحي على صدري
طول الأبد
يا من كنت لي
أبدية الوجود..
يا من كان لسحرك
رونقا
لا يعرف الحدود
لقد نشرت الحب زرعا
فملأت الدنيا بهاء
و دونت للتاريخ
أسطورة حب
و قصة عشق
فملأت الدنيا ضياء ...
حبك كالروح تسري
في ثنايا الجمال
يمنح للكون حياة و ضياء
دونه
كالسماء دون هلال..
غوصي في أعماقي
و ازرعي في وجداني بهاء..
غوصي في أعماقي
و ازرعي في جسدي
أزهارا و أشجارا و تلالا
يا من كنت لي
أروع و أمتع ظلالا..

يا من جئت
من أعالي السماء
دونك الدنيا هباء ...
من بريق بسمتك
انشق الليل
و منح لأساطير العشق
متعة و بهاء ..
فكوني ريحانتي
مرجانتي
جوهرتي
فاسمك أجمل الأسماء
يا من كنت لي
كالماء صفاء ..

شعر : منير راجي ( وهران ) الجزائر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.